رجل شرطة أفغانى يقتل ستة من زملائه

الخميس، 13 يونيو 2013 10:17 ص
رجل شرطة أفغانى يقتل ستة من زملائه صورة أرشيفية

قندهار (د ب أ)
أعلن متحدث رسمى محلى اليوم الخميس أن رجل شرطة قتل ستة من زملائه فى مركز للشرطة بجنوب أفغانستان.

يأتى الحادث الذى وقع فى منطقة سانجين بإقليم هلمند ليكون الحلقة الأحدث فى سلسلة حوادث قتل رجال شرطة لزملائهم المحليين، والأجانب.

وقال عمر زياك المتحدث باسم حاكم إقليم هلمند إن الشرطى قتل اثنين من زملائه الأجانب وأربعة رجال شرطة محليين.

وأضاف أنه لم يتضح بعد ما إذا كان هناك خلاف أدى لوقوع الحادث أو أن الشرطى القاتل ربما كان من مسلحى طالبان.

وكان شرطى أفغانى قتل الأسبوع الماضى سبعة من زملائه فى منطقة جريشك بإقليم هلمند.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة