إيران تنفى حدوث عطل فى محطة بوشهر النووية

الثلاثاء، 11 يونيو 2013 12:16 م
إيران تنفى حدوث عطل فى محطة بوشهر النووية صورة أرشيفية

طهران (أ ب)
نفى الناطق باسم وزارة الخارجية الإيرانية التقارير التى تحدثت عن حدوث عطل فى محطة بوشهر للطاقة النووية التى بنتها روسيا.

وقال عباس عراقجى فى مؤتمر صحفى اليوم الثلاثاء، إن السلطات المسئولة لم تبلغ عن وجود أى مشكلة.

من جانبه، نقلت وكالة أنباء إيتار تاس الروسية عن السفير الإيرانى لدى موسكو سيد محمود رضا ساجدى قوله أمس الاثنين، إن منشأة بوشهر شهدت عطلا فى مولدها الرئيسى" وقال عراقجى إن تصريحات ساجدى أسيئ عرضها على الأرجح.

يذكر أن المنشأة هى محطة الطاقة النووية الوحيدة فى إيران وتقع على ميناء بوشهر المطل على الخليج جنوب البلاد. وافتتحت المنشأة رسميا فى سبتمبر 2011.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة