وصل القاهرة، اليوم الخميس، الدكتور أسامة كمال، محافظ القاهرة، بعد زيارة قصيرة إلى الدوحة للمشاركة فى المؤتمر العام السادس عشر لمنظمة المدن العربية المنعقد فى الفترة من 14 : 16 مايو الجارى، ممثلاً لمحافظة القاهرة التى تعد من أكبر المدن المؤسسة لمنظمة المدن العربية.
شارك فى المؤتمر مجالس أمناء مؤسسات المنظمة التى تضم المعهد العربى لإنماء المدن، والمنتدى العربى لنظم المعلومات، وصندوق تنمية المدن العربية، ومؤسسة جائزة منظمة المدن العربية.
ويهدف المؤتمر العام للمنظمة إلى إتاحة الفرصة لقادة المدن والبلديات العربية للتحاور من أجل النهوض بالمدينة العربية وساكنيها.
محافظ القاهرة يصل من الدوحة بعد مشاركته فى مؤتمر المدن العربية
الخميس، 16 مايو 2013 01:17 م
د. أسامة كمال محافظ القاهرة