ذوى الاحتياجات الخاصة يدشنون مجلساً موازياً.. و"التجمع" مقر مؤقت

الأحد، 12 مايو 2013 12:00 م
ذوى الاحتياجات الخاصة يدشنون مجلساً موازياً.. و"التجمع" مقر مؤقت د. هالة عبد الخالق

كتب على حسان ومحمد رضا
شكل عدد من ذوى الاحتياجات الخاصة، مجلساً موازياً للمجلس القومى لشئون الإعاقة، مؤكدين أن المجلس الرسمى للدولة لا يمثلهم وجميع قراراته غير شرعية، وذلك احتجاجا على عدم تمثيلهم فى تشكيل المجلس.

قال دكتور طاهر عبد السلام، عضو اللجنة المركزية لحزب التجمع، فى تصريحات لـ "اليوم السابع"، إن الحزب اعتمد مقره الرئيسى بمنطقة وسط البلد، مقراً مؤقتاً للمجلس الموازى لذوى الإعاقة، دعماً لهم.

وأكد عضو اللجنة المركزية بحزب التجمع، أن المجلس الرسمى برئاسة د. هالة عبد الخالق، لا يعبر عن واقع المعاق المصرى، محذراً من خطورة إصدار قوانين من هذا المجلس، دون أخذ رأى ذوى الاحتياجات الخاصة ومنظمات المجتمع المدنى التابعة لهم، قائلاً: "المجلس الحالى فاقد الشرعية ومتفرغ للشو الإعلامى".


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة