تجديد حبس 3 متهمين بالنصب عبر التسويق الإلكترونى

الأحد، 12 مايو 2013 03:52 م
تجديد حبس 3 متهمين بالنصب عبر التسويق الإلكترونى صورة أرشيفية

كتبت نرمين سليمان
قرر المستشار محمد محجوب قاضى المعارضات بمحكمة جنح مصر الجديدة، تجديد حبس 3 متهمين 15 يوما على ذمة التحقيقات، لاتهامهم بالنصب وتلقى الأموال والاشتراك فى إدارة إحدى الشركات الشهيرة للتسويق الإلكترونى، وتدعى جلوبال اد مارك.

كانت الأجهزة الأمنية قد ألقت القبض على المتهمين "نشأت.و"، و"أسامة.م"، و"محمد.س"، وذلك عقب تقديم عدة بلاغات ضدهم تتهمهم بالنصب والاستيلاء على آلاف الجنيهات من المجنى عليهم بحجة تنظيفها عبر شبكات الإنترنت، فأمرت النيابة بحبس المتهمين، وتم اليوم صدور قرار بتجديد حبسهم.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة