بالفيديو .. امرأة تخرج حية بعد 17 يومًا تحت الأنقاض فى بنجلاديش

السبت، 11 مايو 2013 06:47 ص
بالفيديو .. امرأة تخرج حية بعد 17 يومًا تحت الأنقاض فى بنجلاديش جانب من إلانقاذ

كتب أحمد حسنى
قالت شرطة بنجلاديش ومسئولون فى الجيش، إنه تم، اليوم الجمعة، إنقاذ امرأة رغم مرور 17 يومًا على بقائها تحت أنقاض المبنى الذى يضم عدداً من مصانع الملابس، وانهار يوم 24 أبريل، ما أدى إلى مقتل أكثر من ألف شخص.

وعرضت قنوات التليفزيون فى بنجلاديش على الهواء عمال الطوارئ وهم ينتشلون المرأة وسط تهليل وتصفيق الحضور.

وأظهرت اللقطات المرأة وهى محمولة على نقالة لتقلها عربة إسعاف، حيث وضع لها أحد عمال الإنقاذ على الفور قناعاً للأوكسجين.

وقال شاهين الإسلام، المتحدث باسم جيش بنجلاديش لوكالة رويترز «لقد تم إنقاذها ونقلت إلى مستشفى عسكرى».

من جهته، قال مسئول فرق الإنقاذ، أحمد على لفرانس برس فى وقت سابق، إن الناجية اسمها رشمى وكانت عالقة فى فجوة بين عمود وقوس بناء.
وأضاف أنه تم تحديد مكانها بسبب ندائها المتكرر بعد 17 يومًا من أعمال الإنقاذ.
وقال أحمد على «ربما كان لديها احتياطى من الماء، أو شربت من المياه التى تم ضخها فى الأنقاض».



لمشاهدة الفيديو




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة