حاول عميد شرطة امتصاص غضب المتظاهرين الأقباط الموجودين أمام الكاتدرائية المرقسية بالعباسية، مؤكدا أن قوات الأمن ستحمى المتظاهرين، وقال “ده حكومة بنت………..”.
وقامت إحدى المتظاهرات الأقباط باحتضان الضابط، قائلة له “إنت مصرى”.
لمشاهدة الفيديو..
بالفيديو..ضابط شرطة يهدئ متظاهرى الكاتدرائية: "حكومة بنت……"
الإثنين، 08 أبريل 2013 05:43 م
متظاهرى الكاتدرائية