بالفيديو..ضابط شرطة يهدئ متظاهرى الكاتدرائية: "حكومة بنت……"

الإثنين، 08 أبريل 2013 05:43 م
بالفيديو..ضابط شرطة يهدئ متظاهرى الكاتدرائية: "حكومة بنت……" متظاهرى الكاتدرائية

كتب- أسامة طلعت
حاول عميد شرطة امتصاص غضب المتظاهرين الأقباط الموجودين أمام الكاتدرائية المرقسية بالعباسية، مؤكدا أن قوات الأمن ستحمى المتظاهرين، وقال “ده حكومة بنت………..”.

وقامت إحدى المتظاهرات الأقباط باحتضان الضابط، قائلة له “إنت مصرى”.

لمشاهدة الفيديو..


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة