بدء فعاليات المؤتمر الأول لذوى الاحتياجات الخاصة بالعريش

الأحد، 28 أبريل 2013 11:23 ص
بدء فعاليات المؤتمر الأول لذوى الاحتياجات الخاصة بالعريش اللواء عبد الفتاح حرحور محافظ شمال سيناء

شمال سيناء – محمد حسين
بدأت قبل قليل فعاليات المؤتمر العلمى الأول لذوى الاحتياجات الخاصة بمدينة العريش، والذى تنظمه كلية التربية تحت شعار مستقبل التنمية فى سيناء، تحت رعاية الدكتور مصطفى مسعد وزير التعليم العالى، واللواء عبد الفتاح حرحور محافظ شمال سيناء، ويشارك فى المؤتمر باحثون من مصر والسعودية والسودان والأردن والجزائر يناقشون أربعين بحثا وورقة عمل مقدمة فى موضوعات تخص التربية الخاصة فى الوطن العربى لذوى الاحتياجات.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة