سيدات فلسطينيات يطالبن بتعزيز التمثيل النسائى النضالى فى منظمة التحرير

الإثنين، 25 مارس 2013 05:16 ص
سيدات فلسطينيات يطالبن بتعزيز التمثيل النسائى النضالى فى منظمة التحرير فلسطينيات
بيروت (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أقيم اليوم، الأحد، احتفال تكريمى بمناسبة "يوم المرأة وعيد الأم" فى مخيم نهر البارد الفلسطينى بشمال لبنان بدعوة من المنظمة النسائية الديمقراطية، شارك فيه ممثلو فصائل المقاومة واللجنة الشعبية ومؤسسات المجتمع الأهلى والمدنى فعاليات، ووجهاء المخيم وحشد من النساء الفلسطينيات المكرمات.

وألقت كلمة المكرمات لبيبة عبد الرحيم التى أشارت فيها إلى الدور المهم الذى تمارسه الأم الفلسطينية فى مناطق اللجوء والشتات نوهت من خلالها بأمهات الشهداء والأسرى والمعتقلين والدور الوطنى والاجتماعى للمرأة من أجل التحرر والعدالة الاجتماعية.

ومن جانبها أشادت ميساء مصطفى، عضو قيادة المنظمة النسائية الديمقراطية فى مخيم البارد بدور المرأة بشكل عام والنساء الفلسطينيات بشكل خاص.

واستذكرت أمهات شهداء وشهيدات فى محطات النضال العديدة لأبناء الشعب الفلسطينى، وبخاصة فى مخيم نهر البارد منوهة بالدور الراهن للنساء الفلسطينيات فى خضم النضال لصد مؤامرات التوطين والتهجير والدفاع عن حق العودة إلى جانب النهوض بميادين عمل اجتماعية واقتصادية وتربوية عديدة.

كما دعت جميع الهيئات المعنية والمؤسسات بقضايا الإغاثة سواء على المستوى الفلسطينى أو اللبنانى أو الدولى لزيادة عمليات التنسيق فى ما بينها للاستجابة للحاجات المتزايدة للنازحين من سوريا خصوصا تلك المتعلقة بالإيواء والغذاء وتأمين الحاجات الرئيسية لحين عودتهم السريعة إلى مخيماتهم فى سوريا.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة