ليلى علوى: غادرت مهرجان الأقصر للاحتفال مع والدتى المريضة بعيد الأم

الخميس، 21 مارس 2013 02:15 م
ليلى علوى: غادرت مهرجان الأقصر للاحتفال مع والدتى المريضة بعيد الأم ليلى علوى مع والدتها

كتب على الكشوطى
صرحت النجمة ليلى علوى لـ "اليوم السابع" بأنها غادرت مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية، وذلك من أجل الاحتفال بعيد الأم مع والدتها المريضة، وذلك بالاتفاق مع إدارة المهرجان، حيث اتفقت معهم على ذلك بشكل مسبق، مشيرة إلى أنها تعود مرة أخرى إلى لجنة التحكيم من أجل حضور باقى فعاليات المهرجان.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة