"السيسى": لن ننسى من قتل شهداء رفح وهم صائمون

الخميس، 14 مارس 2013 05:17 م
"السيسى": لن ننسى من قتل شهداء رفح وهم صائمون الفريق أول عبد الفتاح السيسى

كتب محمد أحمد طنطاوى
قال الفريق أول عبد الفتاح السيسى، القائد العام للقوات المسلحة ووزير الدفاع والإنتاج الحربى: "إننا لن ننسى شهداء رفح، ولن ننسى من قتلنا ونحن صائمون".

وطالب السيسى خلال لقائه مع الضباط وضباط الصف بمسرح الجلاء، بألا ينسوا مهما طال الوقت من قتل الجنود المصريين الشرفاء، مؤكدا أن الغدر لابد أن ينكشف، ولابد من الثأر ممن قتلهم، مشيرا إلى أنه سيتم تشييد نصب تذكارى فى مكان سقوط شهدائنا الأبطال فى رفح تخليداً لذكراهم العطرة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة