وكان ذلك من خلال عمل زيارة للمستشفى العام بأوسيم، لزيارة المرضى بها وتقديم إليهم الورود والهدايا التذكارية، والقيام بشكر الأطباء والعاملين بالمستشفى على أداء عملهم وواجبهم تجاه المرضى.
وقد استقبلت إدارة المستشفى شباب صناع الحياة بحفاوة كبيرة، وتأتى فكرة زيارة المستشفى فى إطار حملة "إحنا شعب أصيل" محاولة منهم فى إدخال روح السعادة عليهم حتى تصل رسالتهم إلى المرضى، والتى تتلخص فى " إحنا مش ناسينكم إحنا جنبكم أصلنا شعب أصيل".
ويذكر أن حملة "إحنا شعب أصيل" قد انطلقت منذ أيام قليلة فى 27 محافظة لنشر الفكرة وتشجيع الشباب للمشاركة فيها بنشر رسائل عن القيم الأصيلة والمبادئ المشتركة بين المصريين، ومن المقرر أن تستمر الحملة حتى 20 مارس على مراحل متتالية لتوصيل رسالة شباب صناع الحياة إلى كل بيت فى مصر مع نشر روح من الأمل والأصالة فى كل ربوع مصر أثناء الحملة.


