إضراب سائقى الميكروباص بالسيدة عائشة احتجاجا على نقص السولار

الأحد، 10 مارس 2013 10:24 ص
إضراب سائقى الميكروباص بالسيدة عائشة احتجاجا على نقص السولار إضراب السائقين - صورة أرشيفية

كتب إسلام سعيد
شهد ميدان السيدة عائشة، حالة من الشلل المرورى، واختفاء جميع رجال الشرطة والمرور من الميدان، صباح اليوم الأحد، بسبب إضراب سائقى الميكروباص خاصة المقطم ورمسيس والجيزة احتجاجا على نقص السولار، ما تسبب فى حالة من التكدس المرورى والازدحام داخل الميدان.

كما قام السائقون بمنع أتوبيسات النقل العام من المرور ما أصاب الحالة المرورية بشلل تام.

وقال أحد السائقين لـ"اليوم السابع"، إن سائقى الميكروباص يعانون من عدم وجود السولار والبنزين، وهو ما دفعهم لتنظيم الإضراب للضغط على الحكومة من أجل توفير المواد البترولية.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة