فستان سارة نتنياهو الفاضح الشفاف يثير غضب المتدينين وسخرية الإسرائيليين

الخميس، 07 فبراير 2013 01:30 م
فستان سارة نتنياهو الفاضح الشفاف يثير غضب المتدينين وسخرية الإسرائيليين سارة نتنياهو
كتب محمود محيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ذكرت صحيفة "يديعوت أحرونوت" الإسرائيلية أن الفستان الذى ارتدته "سارة نتانياهو" زوجة رئيس الوزراء الإسرائيلى بنيامين نتنياهو خلال حفل أداء اليمين الدستورى فى الكنيست 19 أول أمس الثلاثاء، أثار غضب المتدينين اليهود الذين اعتبروه إهانة لهم، بينما أصبح الفستان مادة للسخرية يتناقلها الإسرائيليون عبر صفحات التواصل الاجتماعى على موقع "الفيس بوك".

وفى السياق نفسه، نشر موقع "كيكار هشبات" التابع للمتدينين الإسرائيليين تقريراً نقل فيه استياء العديد من أعضاء الكنيست المتدينين من الفستان الذى ارتدته "سارة نتنياهو"، معتبرين أنها "لا تحترم الشخصيات الدينية الموجودة فى الكنيست".

وطرح الموقع تساؤلاً فى تقريره حول إذا ما كان ارتداء سارة لهذا الفستان هو خطأ فادح، أم أنه متعمد واستفزاز لمشاعر المتدينين فى الكنيست، حيث إن الفستان وبحسب ما وصفه الموقع "فاضح وشفاف ويكشف أجزاء من جسدها".

وأشار الموقع الإخبارى الدينى إلى أن استياء المتدينين بدا واضحاً فى حفل الكنيست، حيث أظهر مقطع فيديو من الحفل النائب المتشدد أريه درعى من حزب "شاس" المتدين عند اقتراب سارة نتنياهو منه، وهو يلوح بنظره جانباً لكى لا يرى ما ترتديه سارة نتنياهو.

كما عبر الإسرائيليون العلمانيين عن سخريتهم من الفستان، حيث تناقلوا العديد من التعليقات الساخرة كان أبرزها: "يتوجب على المرأة اتباع نظام غذائى عاجل من أجل التخسيس" و"سارة نتنياهو.. الفستان غير مناسب للحدث"، و"يتوجب على نتنياهو أن يعين مصممى أزياء لزوجته".











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو سيف

ماله الفستان ؟

ماهو حشمة اهوه ؟

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن من شعب مصر

المتدينون اليهود والإرهابيون المسلمين !!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة