خالد صلاح

محمد الدسوقى رشدى

الحمد لله الذى عافانا مما ابتلى به الرئيس

الثلاثاء، 26 فبراير 2013 12:06 م

إضافة تعليق
1 - بعد الانتهاء من مشاهدة حوار الرئيس محمد مرسى ستجد أن دعاء «اللهم عافنا مما ابتليت بهِ غيرنا» هو الفعل الأمثل، والواجب الشرعى على كل مواطن حماه ربه من أن يكون بكلماته وتصريحاته ومنطقه غير المفهوم مرمى لنكات وسخرية الناس.

2 - فى 6 ساعات نجح الرئيس السادات ومعه رجال القوات المسلحة فى عبور القناة وتدمير خط بارليف.. وفى 6 ساعات أيضاً نجح الدكتور محمد مرسى ومعه الفريق الرئاسى الإخوانى فى الخروج بشريط حوار مرسى مع عمرو الليثى وإذاعته على الهواء مباشرة شوفتوا الانجازات!!!!!.

حوار تليفزيونى مع الرئيس أخذ كل هذا الوقت فى التسجيل والإعداد والمونتاج من الحادية عشرة صباحا وحتى الثانية فجر اليوم التالى، يبقى إن شاء الله خطط الرئيس للنهوض بالبلد هتظهر ملامحها لأولاد أولادك.

4 - إذا كان حوار.. مجرد حوار تليفزيونى أخذ كل هذا الوقت لكى يظهر للناس، فلا تستعجل فى السؤال عن مشروع النهضة أو وعود الرئيس بالتنمية.. انتظر حتى يشيب شعرك أو تتساقط أسنانك من فرحة ظهور البشاير الرئاسية..

5 - إذا كان حوار.. مجرد حوار تليفزيونى فشلت مؤسسة الرئاسة فى تحديد موعد محدد لإذاعته.. يبقى حضرتك لازم تطمئن وتضع فى بطنك بطيخة صيفى لأن الرئاسة لن تتخذ قرار الرد على أى هجوم أو عدوان على أرض الوطن إلا بعد أن يكون العدو فى قلب قصر الاتحادية.

6 - فى التأنى السلامة وفى العجلة الندامة.. وفى تأخر إذاعة حوار الرئيس دلالة على أن شعار المرحلة القادمة.. غطوا مصر وصوتوا عليها..

7 - فاكرين فيلم «مطاردة غرامية» اللى غنى فيه فؤاد المهندس الأغنية الشهيرة «قلبى يا غاوى سبع قارات».. فاكرين نصيحة الدكتور «خشبة» عبدالمنعم مدبولى لأحد المرضى: «أنا مش قصير قزعة أنا طويل».. لو مش فاكر كل الحاجات دى من المؤكد أنك تذكرتها بسبب إصرار الدكتور محمد مرسى على تكرار كلمة أنا الرئيس.. أنا الرئيس.. أنا رئيس كل المصريين..

8 - فى حواره مع عمرو الليثى جاء الرئيس مرسى بكل ما هو جديد أولاً: أن العصيان المدنى بلطجة، وثانياً: أن تظاهر عشرات الآلاف ضد الرئاسة مجرد أراء فردية، وثالثاً: أن دليل الديمقراطية والرخاء هو قيام الدكتور مرسى بالسلام بيده وبنفسه على المواطنين فى الشوارع «مش عارف ده حصل إمتى»، ورابعاً: أن المصريين بيعانوا من حالة عمى مؤقت لأنهم لم يشاهدوا إنجازات الرئيس الكبرى، وخامساً: الدباديب سيكون لها شأن كبير فى عهد رئيس كلما سأله المذيع سؤالا يرد عليه قائلاً: كله بالحب يا أستاذ عمرو.

9 - من أهم نتائج مشاهدة حوار الدكتور محمد مرسى.. أن كل مصرى عاقل راشد لن يخرج من أجواء مشاهدة الحوار إلا بعد أن يقول سبحان الله.

10 - هنيئا لباسم يوسف وللسادة عشاق الألش وصياغة النكت على صفحات الفيس بوك وتويتر.. وهنيئاً لصناع قناة ناشيونال جيوجرافيك بكل هذا الثراء البصرى والسمعى الذى حصلوا عليه فى الثانية من صباح يوم 25 فبراير ..
إضافة تعليق




التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

الدكتور

عبقرية البساطة

عدد الردود 0

بواسطة:

مشاكس

والحمد لله الذى عافى الرئيس مما إبتلاه بك ...

عدد الردود 0

بواسطة:

دكتور حسن حجاج

الرئيس كالعادة يراوغ و يناور و إجاباته غير مقنعة ولا علاقة لها بواقع الأمور و تسلسلها !

عدد الردود 0

بواسطة:

على برهان سفير سابق

كل هم الرئيس و إخوانه هو حسم معركة السلطة لصالحهم الأن و طز فى الأقتصاد و هموم الناس و الح

عدد الردود 0

بواسطة:

عبد الوهاب البرلسى بالنقض

الرئيس يكرر أهمية تطبيق القانون و ينسى أنه أول من داس القانون بجزمته

عدد الردود 0

بواسطة:

moon

شاهد ماشفش حاجه

عدد الردود 0

بواسطة:

فؤاد

مفيش فائده فيك يا رشدى

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد صبحى ابوستيت

الكلمة الآن تساوى معارك حربية لذا فانتقاء الكلمات هو اعداد للمواجهة

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد خلىفة

كل هذا فى سبعة اشهر فقط , فما بالنا ب 4 سنوات

حسبى اللة و نعم الوكىل فى الاخوان و من شاىعهم

عدد الردود 0

بواسطة:

ماجد

تانى ... تانى .. انت تكره نفسك يا سيدى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة