"العربية": وفاة الأمير سطام بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض

الثلاثاء، 12 فبراير 2013 06:03 م
"العربية": وفاة الأمير سطام بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض الأمير سطام بن عبد العزيز

توفى عصر اليوم، الثلاثاء، الأمير سطام بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض، بعد معاناة طويلة مع المرض عن عمر يناهز 73 عاماً.

وذكرت مصادر أن الأمير الراحل كان فى حالة حرجة منذ وقت متأخر مساء البارحة قبل أن يفارق الحياة عصر اليوم.

والأمير سطام هو الابن الثلاثون لمؤسس المملكة العربية السعودية، الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود.

ولد الأمير سطام بن عبد العزيز فى مدينة الرياض عام 1360هـ 1941م, ونشأ وترعرع بها وبدأ دراسته الأولى فى مدرسة الأمراء بالرياض ثم التحق بمعهد الأنجال بمعهد العاصمة النموذجى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة