وزير التضامن: حكومتنا "محظوظة" ونحتاج 4 سنوات لنخرج من عنق الزجاجة

السبت، 07 ديسمبر 2013 11:55 م
وزير التضامن: حكومتنا "محظوظة" ونحتاج 4 سنوات لنخرج من عنق الزجاجة الدكتور أحمد البرعى وزير التضامن الاجتماعى

كتب سمير حسنى
قال الدكتور أحمد البرعى وزير التضامن الاجتماعى، إن الحكومة الحالية ليست صاحبة أيدى مرتعشة، ولكن الشعب يعيش حالة من التخبط منذ 3 سنوات، موضحًا أن هناك وزارت تعمل بشكل جيد جدا، ولكن المشكلات الموروثة كثيرة جدا.

وأضاف وزير التضامن الاجتماعى فى حوار ببرنامج "هنا العاصمة"، الذى تقدمه الإعلامية لميس الحديدى، ويذاع على قناة "سى بى سى"، أن مصر تحتاج 3 أو 4 سنوات لتخرج من عنق الزجاجة، مشيرًا إلى أن هذه الحكومة محظوظة بسبب الدعم العربى ووقوف دول عربية معنا إلى جانب الشركات والمستثمرين.

وأضاف لدينا الآن حركة فى الشارع، ولكن نحتاج إلى أن يتغير الشعب والمشاركة مع الحكومة فى حل المشكلات.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة