تامر حسنى يحتفل بالعام الجديد بحفل غنائى فى إستاد القاهرة

الخميس، 26 ديسمبر 2013 12:43 م
تامر حسنى يحتفل بالعام الجديد بحفل غنائى فى إستاد القاهرة تامر حسنى

كتب هانى عزب
يحتفل النجم تامر حسنى بالعام الجديد خلال حفل غنائى كبير يقام يوم الاثنين المقبل، داخل الصالة المغطاه بإستاد القاهرة، ومن المتوقع أن يشهد الحفل حضورا جماهيرا كبيرا نظرا لتعطش جمهوره لرؤية نجمهم الفضل من جديد على خشبة المسرح.

وعلم "اليوم السابع"، أن منظمى الحفل سيسمحون بدخول الحاملين لدعوات حفل تامر السابق بالعين السخنة والتى تم تأجيلها لظروف أمنية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة