عماد حجاب: مصر لن تركع ولن تستسلم لجماعة الإخوان

الثلاثاء، 24 ديسمبر 2013 02:40 م
عماد حجاب: مصر لن تركع ولن تستسلم لجماعة الإخوان حادث المنصورة
كتب عبد اللطيف صبح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أدانت شبكة المدافعين عن حقوق الإنسان بمؤسسة عالم جديد للتنمية وحقوق الإنسان حادث الإرهاب البشع والجبان الذى وقع لضباط وجنود وقيادات الشرطة بمبنى مديرية أمن الدقهلية بالمنصورة .

وقال عماد حجاب الخبير الحقوقى بالمؤسسة، إن هذا العمل الإرهابى الجبان يضاف إلى رصيد أعمال الخسة والندالة والانحطاط الخلقى والبعد عن الدين وسماحة الإسلام، ومن قام به هى قوى تريد الدمار لمصر وتدمير كيانها وشعبها لتعيدها إلى الخلف.

وأكد حجاب أن مصر لن تركع ولن تستسلم لجماعة الإخوان المغرضة المتآمرة على شعب مصر، والتى تستغل كيانات إرهابية تديرها بنفسها لتفجير السيارات وإلقاء القنابل على الشرطة والجيش لإرهاب الشعب المصرى.

وأضاف حجاب أنه يقدم خالص عزائه لأسر الشهداء والشفاء للمصابين، وناشد كافة فئات الشعب بالوقوف بكل قوة أمام الإرهاب الأسود الذى يريد عرقلة إجراءات الاستفتاء على الدستور.

ودعا عماد حجاب رئيس الوزراء ورئيس الجمهورية لإصدار قرارين باعتبار جماعة وتنظيم الإخوان منظمة إرهابية ووضعها على القوائم الدولية للمنظمات التى ترعى الإرهاب، بعد أن نادت المنظمات الحقوقية والأحزاب والقوى الثورية والشبابية بهذا الإجراء لحماية مصر وشعبها من التصرفات الإرهابية المخططة من أعضاء التنظيم الأسود.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة