وزير الرى يكلف رئيس قطاع النيل باستقبال البعثة العائدة من "جوبا"

الإثنين، 23 ديسمبر 2013 07:50 م
وزير الرى يكلف رئيس قطاع النيل باستقبال البعثة العائدة من "جوبا" الدكتور محمد عبد المطلب وزير الموارد المائية

كتبت أسماء نصار
فوض الدكتور محمد عبد المطلب، وزير الموارد المائية رئيس قطاع مياه النيل، الدكتور أحمد بهاء والدكتور خالد المتحدث باسم الوزارة باستقبال بعثة الرى المصرية القادمة من جنوب السودان بمطار القاهرة، بسبب انشغاله ببعض الأعمال الطارئة بالوزارة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة