وقفة لطالبات الإخوان بكلية الطب البيطرى جامعة أسيوط

السبت، 21 ديسمبر 2013 06:30 م
وقفة لطالبات الإخوان بكلية الطب البيطرى جامعة أسيوط جانب من الوقفة

أسيوط ـ ضحا صالح
نظم عدد من طالبات كلية الطب البيطرى بجامعة أسيوط، المنتميات لجماعة الإخوان، وقفة احتجاجية أمام كلية الطب البيطرى، رافعين شعار رابعة، ورددن هتافات مناهضة للجيش والشرطة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة