بريطانيا تستثمر 21 مليون استرلينى فى الراديو الرقمى

الأربعاء، 18 ديسمبر 2013 11:13 ص
بريطانيا تستثمر 21 مليون استرلينى فى الراديو الرقمى صورة أرشيفية

لندن أ ش أ
تضخ بريطانيا مبلغ 21 مليون جنيه استرلينى فى استثمارات فى الراديو الرقمى فى أنحاء المملكة المتحدة.

وأفادت الأرقام بأن حوالى 36% من مستمعى الإذاعة فى بريطانيا تتم عبر الراديو الرقمى، ولذا سيتم استثمار هذه الأموال فيما تتجه الصناعة إلى إغلاق ترددات موجات "إف إم" فى غضون الأعوام القليلة المقبلة.

وقال وزير الاتصالات البريطانى إدوارد فيضى، إن المبلغ الذى يصل إلى 21 مليون استرلينى سيأتى من هيئة الإذاعة البريطانية والحكومة والراديو التجارى، وسيستخدم فى زيادة التغطية للراديو الرقمى حتى يمكن للمزيد من المنازل استقبال إشارات تكنولوجيا الراديو الرقمى.







أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة