"واتس آب" تعترف بوجود مشكلة فى تطبيقها على منصة ios

الخميس، 12 ديسمبر 2013 12:20 م
"واتس آب" تعترف بوجود مشكلة فى تطبيقها على منصة ios رسالة واتس آب

كتب مؤنس حواس
أعربت شركة واتس آب عن أسفها نتيجة وجود بعض الأخطاء فى تطبيقها الموجود على منصة التشغيل ios الخاص بنظامى التشغيل ios4 وios5، فيما يتعلق بمشكلة التواصل بين المستخدمين.

وجاء هذا التوضيح خلال تغريدة نشرتها واتس آب على الحساب الرسمى لها على موقع التواصل الاجتماعى تويتر، مشيرة إلى أنها قامت بتقديم تحديث لشركة أبل لحل هذه المشكلة.

وكان تطبيق واتس آب الذى يحمل الإصدار 2.11.6 قد تعطل لدى الآلاف من المستخدمين حول العالم، وتعددت الشكاوى منه خاصة وأنه توقف عن إرسال الرسائل الفورية بين هواتف آى فون.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة