مجلس الأنبار بالعراق يختار قائدا جديدا لشرطة المحافظة

الأربعاء، 11 ديسمبر 2013 05:19 ص
مجلس الأنبار بالعراق يختار قائدا جديدا لشرطة المحافظة الشرطة العراقية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن مجلس محافظة الأنبار، غربى العراق، عن تولى اللواء الركن إسماعيل شهاب المحلاوى منصب قائد شرطة المحافظة، وقال نائب رئيس مجلس محافظة الأنبار، فالح العيساوى، فى تصريح لوكالة الأناضول، أنه "تم عقد جلسة ظهر أمس الثلاثاء، بحضور أعضاء مجلس المحافظة، وتم اختيار اللواء الركن إسماعيل شهاب المحلاوى قائدا لشرطة الأنبار، بحصوله على 17 صوتا من أصل 30 صوتا، ليكون خلفا لقائد شرطة الأنبار الذى تم إقالته فى وقت سابق، اللواء الركن هادى رزيج".

وأضاف العيساوى، أن "المجلس صوت بـ21 صوتا من أصل 30 صوتا على إقالته بسبب الإخفاقات الأمنية الكبيرة التى حدثت فى الأنبار، وخاصة فى الفلوجة والرمادى والمنطقة الغربية فى الآونة الأخيرة".

وتعانى محافظة الأنبار منذ أشهر، من فقدان الأمن وعدم الاستقرار، وهو ما يجبر أصحاب المحلات على إغلاق محالهم، وإنهاء أعمالهم مع غروب الشمس، وتقل حركة المرور فى الشوارع؛ تحسباً لتفجيرات أو هجمات.

ويشهد العراق تصعيدًا فى أعمال العنف خلال الأشهر الماضية، تشمل تفجيرات بسيارات مفخخة، وعبوات ناسفة، إضافة إلى عمليات اغتيال، عادة لا تعلن جهة مسئوليتها عنها، فيما تشير السلطات بأصابع الاتهام إلى عناصر "إرهابية" مسلحة، وفى مقدمتها تنظيم القاعدة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة