خبيرة تجميل تقدم أفضل طرق رسم العيون

الأربعاء، 27 نوفمبر 2013 11:10 ص
خبيرة تجميل تقدم أفضل طرق رسم العيون حنان خاطر خبيرة التجميل
كتبت إسراء حامد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رسم العيون أهم أساسيات وضع الماكياج بطريقة صحيحة، وقد تحتاج العيون لوقت للحصول على أفضل نتائج من ألوان مناسبة ورموش كثيفة ونظرة عميقة.

تقول خبيرة التجميل حنان خاطر: تقف كل فتاة طويلا أمام المرآة من أجل رسم العيون لتخرج بنتيجة جيدة، ولكن تجهل فى الأغلب خطوات رسم العين بشكل جيد التى تبدأ من وضع قلم خفيف فى أعلى الجفن من بدايته حتى الوصول إلى زاوية مجاورة من الجفن بشكل يعطى اتساعا للعين، وذلك بعد الانتهاء من رسم الحواجب وحددى بعدها شكل "الآى لينر" على طرف الجفن العلوى حتى نهاية الحاجب فى كل من الناحيتين.

وتضيف "حنان"، يمكن بعد عمل الآى لينر وضع قلم كحل أزرق فاتح أو غامق حسب لون بشرتك على الجفن الداخلى السفلى حيث يعطى بريقا للعين ولمعانا ويظهر جمال العين كما تبدو واسعة، وقومى بوضع الماسكرا بشكل متساو أعلى خطوط الرموش بالعين فى البداية، اجعلى يديك تساعدك فى رفع الجفن ثم قومى بوضع طبقة كثيفة من الماسكرا السوداء أو الزرقاء حسب رغبتك أو لون ملابسك.

وتؤكد خبيرة التجميل أنه من الممكن قبل وضع الماسكرا أن تضعى فوق الجفن طبقة من الآى شادو الأبيض أو ذى اللمعة الخفيفة، مع مراعاة مسح البواقى التى تسقط تحت العين بالإسفنجة حتى تظهر العيون أكثر جمالا.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة