عبد الواحد يتخلى عن "العكاز" ويبدأ الجرى فى الملعب الأربعاء

الجمعة، 22 نوفمبر 2013 09:33 ص
عبد الواحد يتخلى عن "العكاز" ويبدأ الجرى فى الملعب الأربعاء عبد الواحد السيد

كتب كمال محمود
تخلى عبد الواحد السيد حارس الزمالك عن استخدام العكاز فى تحركاته، ليسير بشكل طبيعى متجاوزاً آلامه عقب الجراحة التى خضع لها فى الركبة الاثنين قبل الماضى.

وأوضح مصطفى المنيرى طبيب الزمالك لـ"اليوم السابع"، أن هناك تحسنا كبيرا فى حالة عبد الواحد فى ظل التزامه بالبرنامج العلاجى الموضوع له، مشيراً إلى أن اللاعب بدأ فى المرحلة الثانية من العلاج التى تعتمد على تدريبات تقوية مائية مع المواظبة على استخدام جهاز التحريك المستمر السلبى داخل المنزل.

وكشف المنيرى، أن عبد الواحد سيبدأ النزول للملعب الأربعاء المقبل من خلال الجرى حول الملعب حال زوال الألم والتورم الموجود فى الركبة موضع الجراحة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة