"أمن القليوبية" يضع حجر الأساس لمستشفى الشرطة ببنها

السبت، 02 نوفمبر 2013 11:51 م
"أمن القليوبية" يضع حجر الأساس لمستشفى الشرطة ببنها اللواء محمود يسرى مدير أمن القليوبية

أ.ش.أ
قام اللواء عادل رفعت مساعد وزير الداخلية لقطاع شئون الأفراد، يرافقه اللواء محمود يسرى مدير أمن القليوبية، مساء اليوم "السبت"، بوضع حجر الأساس لمستشفى أفراد الشرطة الجديد بالقليوبية بمبنى الدوريات الأمنية ببنها الجديدة، وذلك فى إطار حرص وزارة الداخلية على تلبية احتياجات أفراد الشرطة.

وقال مدير أمن القليوبية، إنه بجانب القيام بواجب وزارة الداخلية ورجال الأمن فى توفير الأمن وضبط الخارجين عن القانون فإننا نسعى إلى تحسين الجزء الخدمى الذى تقدمه الوزارة للمواطنين بإدارات المرور والأدلة الجنائية والجوازات، مشيراً إلى أنه تم تزويد إدارتى المرور ببنها وطوخ بأجهزة حديثة للاستعلام الأمنى على السيارات التى سوف يتم ترخيصها من خارج المحافظة لبيان إذا كان مبلغ بسرقتها من عدمه، بالإضافة إلى أنه جارى إنشاء قسم ثانٍ بنها وقسم ثالث بشبرا الخيمة لخدمة المواطنين وفرض حالة من السيطرة الأمنية الكاملة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة