فرقة "أوسكار" تحيى الحفل الختامى لمهرجان "سمعنا"

الإثنين، 18 نوفمبر 2013 05:03 م
فرقة "أوسكار" تحيى الحفل الختامى لمهرجان "سمعنا" جانب من الحفل

كتب مؤنس حواس
اختتم مسرح الجنينة فعاليات مهرجان "سمعنا"، الذى أطلقته مؤسسة المورد، واحتفل بآخر حفلاته أمس بعرض من فريق "أوسكار"، والفنان "مصطفى سعيد".

"وسام رجب" المسئول الإعلامى لمؤسسة المورد الثقافى قالت، لـ"اليوم السابع": الحفل هو ختام مهرجان "سمعنا"، الذى احتفلت المؤسسة فى نهايته بالفائزين فى المهرجان.

بدأ الحفل بعرض افتتاحى للفنان أحمد نجدى "أوسكار"، وفرقته "لا مؤاخذة"، حيث قدموا عددا من الإسكتشات الغنائية وبعض الأغانى التى لحنوها وكتبوا كلماتها بأنفسهم، وفاز "أوسكار" مطرب فريق "لا مؤاخذة" بالمركز الثانى فى مسابقة سمعنا للتأليف والعزف على الآلات الموسيقية مناصفة مع مفضل عظوم.

وضمت الفقرة الثانية عرضا للفنان "مصطفى سعيد" عضو لجنة تحكيم مسابقة سمعنا، ومؤسس مجموعة أصيل للموسيقى العربية الفصحى المعاصرة، وقدم "سعيد" ألحانا شرقية من زوايا متعددة، باستخدام ثلاثة أنواع مختلفة من آلة العود.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة