خالد صلاح

ترحيب واسع على "فيس بوك وتويتر" بقرار "الأهلى" بإيقاف عبد الظاهر وعرضه للبيع.. نشطاء التواصل: قرار صائب..أمثال هذا اللاعب لا يستحقون أن يمثلوا مصر.. و"آسف يا ريس": موقف محترم لا يصدر إلا من ناد كبير

الثلاثاء، 12 نوفمبر 2013 09:47 م
ترحيب واسع على "فيس بوك وتويتر" بقرار "الأهلى" بإيقاف عبد الظاهر وعرضه للبيع.. نشطاء التواصل: قرار صائب..أمثال هذا اللاعب لا يستحقون أن يمثلوا مصر.. و"آسف يا ريس": موقف محترم لا يصدر إلا من ناد كبير لاعب النادى الأهلى أحمد عبد الظاهر
كتب حازم مقلد وإسلام جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لقى قرار إدارة النادى "الأهلى"، والذى صدر اليوم بإيقاف اللاعب أحمد عبد الظاهر، وعرضه للبيع، وحرمانه من مكافأة بطولة أفريقيا، نتيجة رفعه لإشارة "رابعة" عقب إحرازه الهدف الثانى للنادى الأهلى، فى بطولة دورى أبطال أفريقيا، ترحيبا من قبل النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعى "تويتر" و"فيس بوك".

وأشاد النشطاء بموقف إدارة النادى الأهلى والذى اعتبروه قرارا حكيما من إدارة حكيمة تثبت على مر العصور، بأنها نادى المبادىء والقيم، حيث وجهت صفحة "أنا آسف يا ريس"، أكبر الصفحات المؤيدة للرئيس الأسبق "حسنى مبارك"، بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، رسالة شكر لإدارة النادى الأهلى بعد قرارها بإيقاف اللاعب "أحمد عبد الظاهر" ومنعه من اللعب فى كأس العالم للأندية وعرضه للبيع، مضيفة أن موقف النادى من عبد الظاهر تصرف محترم لا يصدر إلا من ناد كبير ومحترم".

وقال ناشط: "مصر فوق الجميع يا عبد الظاهر لازم تحترم إرادة شعب مش جماعة محظورة لو أنت فعلا مقتنع أن فض اعتصام رابعة كان غلط ومكنش مسلح تبقى غلطان وكمان أنت مش بتشوف الجنود والضباط إللى بتموت فوق يا كابتن أنت مغيب".

وأضاف ناشط: "والله يا عبد الظاهر مع كل احترامى لإنسانيتك بس أنا كان نفسى ترفع علم بلدك أو إشارة النصر لمصر ساعتها العالم كله كان أظهر فرحته بيك ".

وأعرب ناشط عن فرحته قائلاً: "الله ينور عليكم، كده صح وقرارات حكيمة، لأن أمثال هذا اللاعب متستهلش أن تمثل مصر وشعبها أبدا".

وعلقت ناشطة: "أنا أهلاوية وأفتخر ومبسوطة جدا جدا من قرار نادينا الحبيب، نادى المبادئ بصحيح هما دول أولاد صالح سليم بحق اللى خلف فعلا ممتش".

وأكد ناشط: "هو المفروض صراحة يتعاقب ﻷنه بالحركة بتاعته دى كان ممكن تحصل مجزرة بعد المباراة وربنا إللى يعلم كانت ممكن نهايتها كانت إيه".

وتابعت ناشطة: "اللاعب عبد الظاهر أخطأ فى حق دينه فرفع يده بعلامة ترمز إلى الماسونية الصهيونية وهى الأربع أصابع، وأثار بعمله هذا الفتن، والشقاق فى المجتمع المصرى وأهان نفسه، وناديه فأعلن باطله وضلاله وانتماءه إلى جماعة محظورة، شكرا إدارة نادى الأهلى وتمنياتنا لكم بالتوفيق والاستمرار فى إسعاد الشعب المصرى".

وأوضح ناشط: "النادى الأهلى بتاريخه العريق القائم على المبادئ والأخلاق الكريمة إذا لم يتصرف معه بنفس هذا التصرف كان سيفقد قيمه وأخلاقه، ويجب على النادى معاقبة كل من يتصرفون برعونة وحمق ويثيرون الفتن ضد مصر وشعبها".

وعلى جانب آخر قال ناشط: "مصر كلها بتشكر النادى اﻷهلى، عايزين نادى لكل المصريين، رياضة توحد مش تفرق، مضيفاً منك لله يا عبد الظاهر ضيعت فرحتنا".
واختتم ناشط " أكيد الإدارة اتخذت قرارا صائبا، ونشكر كل العاملين على هذا القرار ضد هذا اللاعب الذى أساء للشعب والرياضة المصرية ".

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

ehabebrahim

زمالكاوي

افضل اهداف الاهلي(برافو)

عدد الردود 0

بواسطة:

Sehess

اين ابوتركة من هذا العقاب "مجرد 50 الف يقدر يدفعهم بسهولة من الملايين الى عنده

عدد الردود 0

بواسطة:

Egypt

كده صح... برافو أهلي

كده صح... برافو أهلي

عدد الردود 0

بواسطة:

عبد الحق

كاد يحدث فتنة ومجزرة

عدد الردود 0

بواسطة:

عمرو

أبو تريكة

عدد الردود 0

بواسطة:

sezar

رسالة الي ابو تريكة وعبد الظاهر

عدد الردود 0

بواسطة:

سامي مصري

برافو النادي الاهلي نادي المبادئ واتمنى عدم تخفيف العقوبة تحت اي ضغوط حتى لا يقال انها تمث

عدد الردود 0

بواسطة:

نبع الوفاء

بحب مصر

اللهم احفظ مصر من كل سوء فلسطينى من غزه

عدد الردود 0

بواسطة:

حمامه

الكل حر فى رايه

انا مبسوط من ابو تريكه وربنا يكتر من امثاله

عدد الردود 0

بواسطة:

yousef

دول اولاد مصر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة