بالصور.. رقص وزغاريد فى ميدان التحرير احتفالا بانتصارات أكتوبر

الأحد، 06 أكتوبر 2013 12:13 م
بالصور.. رقص وزغاريد فى ميدان التحرير احتفالا بانتصارات أكتوبر احتفال الشباب بانتصارات أكتوبر بمشاركة الفرق الشعبية
كتبت رحمة ضياء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
على الطريقة المصرية، احتفل المئات من المواطنين مساء أمس السبت فى ميدان التحرير بمرور 40 عامًا على انتصار أكتوبر المجيد، حيث عبروا عن فرحتهم بالزغاريد والرقص والتصفيق.

مجموعة من فرق الغناء والرقص الشعبى كانت مشاركة فى الاحتفالات التى أقيمت برعاية وزارة الشباب، وتولى الجانب التنظمى للميدان وحماية المنصة التى أقيمت فوقها العروض الاحتفالية، مجموعة من شباب جامعة القاهرة بكلية الاقتصاد والعلوم السياسية، بالتنسيق مع وزارة الشباب.

محمد الفقى، أحد أفراد فريق جسر بكلية الاقتصاد والعلوم السياسية، قال إنهم سيتولون تأمين المنصة والشخصيات المشهورة التى ستشارك فى احتفالات اليوم، حيث من المنتظر أن يتواجد مجموعة من الوزراء والفنانيين.

مضيفا:" نتولى مسئولية التنظيم وتأمين الأطفال مع فريق أخر بالكلية، وهو"فريق الوعى" حتى يكون هناك تنظيم جيد للاحتفالات، لمنع أى حوادث قد تنشأ نتيجة للتدافع والازدحام أو سوء التنظيم."

شهد الاحتفالات المبكرة التى بدأت منذ مساء السبت الموافق 5 أكتوبر الجارى، إذاعة مجموعة من الأغانى الوطنية ومن بينها أغنية "تسلم الأيادى" التى تفاعل معها المحتفلون بالتصفيق والرقص، وطلبوا إعادتها مرة ثانية، كما شهد الحفل عروضًا غنائية لفرقة الموسيقى الشعبية وعرض راقص لفرقة طلائع.






















مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة