الشرطة فى الإكوادور تصادر 3.7 طن من الكوكايين قبل تهريبها

الأحد، 06 أكتوبر 2013 05:15 ص
الشرطة فى الإكوادور تصادر 3.7 طن من الكوكايين قبل تهريبها صورة أرشيفية

(د ب أ)
فككت الشرطة فى الإكوادور عصابة للمخدرات غرب البلاد، وصادرت 3.7 طن من الكوكايين، كانت بحوزتها قبل أن تقوم بتهريبها إلى الخارج.

وذكرت صحيفة "لا هورا" الإكوادورية أمس السبت، نقلا عن دوائر التحقيق، أن الشرطة ألقت القبض على 13 من المشتبه فيهم فى مدن جوياكيل ولا ليبرتاد على ساحل المحيط الهادئ.

تصل قيمة كمية الكوكايين المصادرة إلى حوالى عشرة ملايين دولار أمريكى.

أضافت الصحيفة أن ملكية الكوكايين المضبوط تعود فيما يبدو إلى عصابة إجرامية كولومبية تدعى "لوس أورابينيوس"، وكان معدا للبيع فى أسبانيا والولايات المتحدة.

ينحدر أعضاء عصابة "لوس أورابينيوس" الكولومبية فى المقام الأول من أعضاء سابقين فى الميليشيات اليمينية شبه العسكرية، وتتحكم فى تجارة المخدرات شمال وغرب كولومبيا المجاورة للإكوادور.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة