محافظ بنى سويف يناقش مع شباب بحركة 6 إبريل تطوير المحافظة

الخميس، 31 أكتوبر 2013 03:30 م
محافظ بنى سويف يناقش مع شباب بحركة 6 إبريل تطوير المحافظة جانب من اللقاء
بنى سويف - أيمن لطفى ومحمد على مؤمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التقى المستشار مجدى البتيتى محافظ بنى سويف، شباب من حركة 6 إبريل ببنى سويف، وتمت مناقشة العديد من الموضوعات والمشاكل اليومية لمواطنى المحافظة.

وشمل اللقاء مناقشة العديد من الملفات أبرزها، إنشاء كوبرى علوى آخر موازٍ للكوبرى الموجود الآن لربط مدينة بنى سويف بمدينة بنى سويف الجديدة، والخطة العاجلة لتطوير المحافظة فى مدة من 6:9 شهور بتكلفة إجمالية 99 مليون جنيه، وكذلك إنشاء 7 وحدات صحية على مستوى المحافظة لتحسين الخدمات الطبية بمعرفة القوات المسلحة.

كما ناقش خلال اللقاء إمكانية فتح منافذ بيع للسلع الاستهلاكية المخفضة لمحاربة الغلاء والسوق السوداء فى المدن والقرى والعشوائيات، وطالب شباب الحركة من المحافظ الحصول على موافقة كتابيه صريحة بتسميه الشوارع التى كان يقطن بها شهداء 25 يناير بأسمائهم كل فى مدينته أو قريته.

كما طالبوا أيضاً بالحصول على موافقة لصرف تروسيكل لوالد الشهيد أحمد محمد سيد محمد إسماعيل ليكون عونا لهم فى ظروفهم المادية، وكذلك ترخيص كشك للمواطن محمد سعد جودة ضيف الله المقيم بمركز الواسطى قرية أبو صير الملق لإعانته على المعيشة، فضلاً عن تحويل شكوى أهالى قرية "زاوية المصلوب" التابعة لمركز الواسطى بخصوص محاولات بعض الأفراد لردم مصرف الخور الواصل ما بين ترعة الإبراهمية ونهر النيل وبيع المساحات الناتجة عن الردم كأرض مبانٍ، مستغلين ما لهم من سطو ونفوذ.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة