الفحم وعصير الليمون وملح الطعام لأسنان ناصعة البياض

الأحد، 20 أكتوبر 2013 03:30 م
الفحم وعصير الليمون وملح الطعام لأسنان ناصعة البياض صورة أرشيفية
كتبت رضوى الشاذلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الأسنان البيضاء هى حلم كل فتاة، وتبذل الكثيرات قصارى جهدها للحصول عى أسنان مشرقة حتى لو كلفها ذلك أموالاً طائلة، فهناك العديد من مستحضرات التجميل التى تساعد على إزالة صفار الأسنان، وعودتها إلى طبيعتها، وجعلها ناصعة البياض، ولكن تبقى الكثير من السيدات يتخوفن من الآثار الضارة لهذه المواد الكيمائية، لذلك يفضلون المواد الطبيعية.

خبيرة التجميل رنا الهمشرى، تجيب على تساؤل الكثير من السيدات "هل هناك مواد طبيعية قادرة على تبيض الأسنان؟ "، وتؤكد "أن هناك الكثير من الأشياء الطبيعية التى تقوم بهذا الأمر، منها على سبيل المثال ملح الطعام، والذى يخلط بقليل من عصير الليمون، ويتم وضعه على فرشاه الأسنان، وغسلهم بهذا الخليط لمدة 3 دقائق ثم نقوم بعدها بغسل الفم بالماء، ويكرر هذا الأمر يوميا لمدة أسبوع، بعدها سنحصل على نتائج جيدة".

تتابع رنا "الفحم أيضا مفيد جدا للأسنان وقادر على أن يقوم بالأمر نفسه، وذلك من خلال طحن قطعة صغيرة منه، ووضعها على القليل من حامض الليمون، ثم وضعهم على فرشاة السنان وغسلهم جيدا، بعدها يتم غسل الفم بمياه عادية أكثر من مرة حتى يتم التخلص تماما من أثار الخليط، ويكرر هذا الأمر 3 مرات فى الأسبوع، وسنحصل على نتائج مرضية".








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة