الرئيس الأثيوبى السابق يصف فترتى رئاسته بـ"الناجحتين"

الجمعة، 11 أكتوبر 2013 11:27 م
الرئيس الأثيوبى السابق يصف فترتى رئاسته بـ"الناجحتين" الرئيس الإثيوبى السابق جرما ولد جورجيس

أديس أبابا (أ ش أ)
وصف الرئيس الإثيوبى السابق جرما ولد جورجيس فترتى رئاسته لأثيوبيا اللتين استغرقتا 12 عاما بأنهما كانتا فترتين ناجحتين.

وقال الرئيس السابق فى تصريحات لمركز والتا الإعلامى الاثيوبى، إنه سعى من أجل تحقيق التنمية وبناء الديمقراطية وتعزيز العلاقات الدبلوماسية.

وأعرب الرئيس السابق عن سعادته لما حققه خلال فترتى رئاسته لأثيوبيا، وتعهد بالمساهمة فى تحقيق النمو الاقتصادى لبلاده عن طريق المشاركة فى الأعمال المتعلقة بحماية البيئة والمشروعات الاجتماعية الأخرى.

وقدم تهنئته للرئيس الجديد د.مولاتو تيشومى الذى حل محله، وقال إنه يتمتع بخبرة عملية غنية وبمستوى تعليمى عال.

وحث الرئيس الأثيوبى السابق، جميع الأثيوبيين على العمل معا من تحقيق النمو والرخاء لبلاده.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة