تركى يطلق اسم زوجته على مدرسة فى عيد زواجهما

الخميس، 10 أكتوبر 2013 11:12 م
تركى يطلق اسم زوجته على مدرسة فى عيد زواجهما صورة أرشيفية

دنيزلى/صباح الدين زيراك/الأناضول
طلب رجل أعمال تركى من الجهات المعنية، إطلاق اسم زوجته على مدرسة يعتزم بناءها، كهدية لعقيلته بمناسبة عيد زواجهما، الذى يصادف 4 الشهر الجارى.

وأعربت الزوجة "صديقة تاليشكان"،عن دهشتها البالغة بهذه الهدية، لافتة إلى أنها علمت بالموضوع اليوم، خلال مراسم توقيع بروتوكول بناء المدرسة، بحضور والى ولاية دنيزلى، عبد القادر دمير، الذى أشار إلى أن تكلفة بناء المدرسة، تقدر بنحو 550 ألف دولار.

بدوره قال الزوج أحمد تشاليكان :"كنت أفكر بإهداء زوجتى التى هى شريكة حياتى منذ 43 عاما، هدية متميزة، الأسبوع الماضى، بمناسبة عيد زواجنا، فخطر ببالى أن أهديها المدرسة التى سأبنيها، وأنا سعيد للغاية بتحقيق حلمى".


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة