وزير السياحة ومحافظ جنوب سيناء فى زيارة لكنيسة السمائيين بشرم الشيخ

الإثنين، 07 يناير 2013 07:08 م
وزير السياحة ومحافظ جنوب سيناء فى زيارة لكنيسة السمائيين بشرم الشيخ جانب من الزيارة

شرم الشيخ - ميرفت رشاد وفايزة مرسال
قام هشام زعزوع، وزير السياحة المصرى، يرافقه اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، بزيارة لكنيسة السمائيين بشرم الشيخ، لتهنئة الأنبا أبوللو أسقف جنوب سيناء بالعيد حيث تفقدا الكنيسة الرئيسية وصافحا الإخوة الأقباط الموجودين داخل الكنيسة من مختلف دول العالم.

وأكد وزير السياحة فى تصريحات خاصة أن العيد اليوم هو عيد لمصر بأكملها موضحا أن وزارة السياحة تسعى جاهدة لزيادة أعداد السياح.

والتقى زعزوع عدداً من السياح الأجانب والذين يزيد عددهم عن ٨٠٠ سائح وشهدوا قداس العيد بكنيسة السمائيين بشرم الشيخ، مرحباً بهم على أرض مصر.

من جانبه، قال اللواء خالد فوده، إن أبناء مصر نسيج واحد واليوم هو عيد للجميع وطالب المحافظ الإخوة الأقباط بالدعاء لمصر.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة