متظاهرو سيدى جابر يهددون بقطع الطريق أمام المنطقة الشمالية

السبت، 26 يناير 2013 06:27 م
متظاهرو سيدى جابر يهددون بقطع الطريق أمام المنطقة الشمالية صورة أرشيفية

الإسكندرية – هناء أبو العز
يشهد محيط المجلس الشعبى المحلى حرب شوارع بين المتظاهرين وأهالى المنطقة الذين فاجأوا المتظاهرين بخروجهم حاملين الأسلحة البيضاء وزجاجات المولوتوف بينما بادلهم المتظاهرون بإلقاء الحجارة والمولوتوف أيضاً عليهم.

وقامت قوات الأمن المركزى بتكثيف تواجدها أمام المجلس المحلى لمنع محاولات اقتحامه.

على صعيد آخر انطلق المئات من متظاهرى منطقة سيدى جابر فى طريقهم إلى المنطقة الشمالية مهددين بقطع الطريق.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة