وزارة الصحة: ارتفاع عدد المصابين إلى 8 فى اشتباكات قصر العينى

الجمعة، 25 يناير 2013 01:22 ص
وزارة الصحة: ارتفاع عدد المصابين إلى 8 فى اشتباكات قصر العينى اشتباكات قصر العيني - أرشيفية

أعلن الدكتور أحمد عمر المتحدث الرسمى لوزارة الصحة، عن ارتفاع عدد المصابين إلى 8 مصابين مساء اليوم الخميس نتيجة الاشتباكات بين قوات الأمن والمتظاهرين أمام الحاجز الخرسانى الذى شيدته قوات الأمن على مدخل شارع قصر العينى أمام بنك التنمية والائتمان الزراعى من ناحية ميدان التحرير مؤكدا على عدم وقوع حالات وفاة حتى الآن.

وقال عمر فى تصريحات صحفيه له اليوم إن المصابين من بينهم 4 من قوات الشرطة و الباقون من المدنيين.

وأشار إلى أنه تم نقل مصاب إلى مستشفى المنيل الجامعى، حيث إنه مازال يتلقى العلاج حتى تتحسن حالته، ونقل 7 آخرين إلى مستشفى المنيرة العام وخرجوا جميعا بعد تحسن حالتهم.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة