تقرير: إسرائيل زادت البناء الاستيطانى خلال العام الماضى

الأربعاء، 16 يناير 2013 11:11 ص
تقرير: إسرائيل زادت البناء الاستيطانى خلال العام الماضى نتنياهو

كتبت ريم عبد الحميد
نشرت حركة السلام الآن "الإسرائيلية" اليوم الأربعاء، تقريرا حول البناء الاستيطانى الإسرائيلى فى الضفة الغربية ويتبين منه أن حكومة بنيامين نتنياهو زادت البناء بشكل كبير فى العام الماضى.

وأشار التقرير وفقا لإذاعة صوت إسرائيل إلى أن الحكومة الإسرائيلية قامت ببناء 300 وحدة سكنية فى البؤر الاستيطانية وبناء 1700 وحدة أخرى فى المستوطنات.

وقال مدير عام حركة السلام الآن يريب أوفنهيمر، إن حكومة نتنياهو تواصل البناء الاستيطانى خاصة فى البؤر الاستيطانية ومن شأن هذا البناء منع التوصل إلى اتفاق مع الفلسطينيين.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة