وقامت إدارة الجمعية، بعرض الإنجازات التى تحققت بعد مرور عامين على إنشائها، ودخول العام الجديد 2013، ثم كرمت الأعضاء النشطاء فى كافة المجالات بجانب تكريم أصدقاء الجمعية ونقيب المعلمين والأمين العام لصندوق للنقابة.
كما شهدت الاحتفالية حملة التبرع بالدم لصالح مستشفى "57357" ضمن حملة الإغاثة التى يقومون بها وعقد عدة لقاءات فنية وثقافية، إضافة إلى إقامة معرض للمنتجات والمشغولات اليدوية لمتحدى الإعاقة من الأعضاء المبدعين ومتحدى الإرادة.
وبمناسبة عيد ميلاد الجمعية احتفل الحضور بخطوبة أحمد اللقانى على فاطمة أحمد (توتة).







