مؤسسات استطلاع الرأى فى فرنسا تفسد عقود العاملين بها

السبت، 12 يناير 2013 05:07 ص
مؤسسات استطلاع الرأى فى فرنسا تفسد عقود العاملين بها  هولاند

باريس (أ.ش.أ)
كشفت الدراسة التى أجراها فرانك بيكو مدير اتحاد العمال فى فرنسا، أن الـ40 ألف شخص العاملين فى مؤسسات ومعاهد استطلاع الرأى الفرنسية يعانون من سوء عقود العمل المبرمة مع هذه المؤسسات، والتى لا تقف بجانبهم فى حالات البطالة والمرض.

وأوضح نائب رئيس معهد (ايفوب) أشهر معاهد الاستطلاع فى فرنسا لورانس باريسو، أن عمل استطلاعات الرأى الذى بدأ فى عام 1991، كان يعد نشاطا مشكوكا فيه وغير واضح، ويفتح مجالا لعقود تبرم مع الأشخاص بدون شروط واضحة، بمعنى أنها لا تحدد أجرهم ولا مدة العمل بما لا يضيع الكثير من حقوقهم.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة