قوات الأمن تسيطر على مشاجرة خليج نعمة.. وسيارتا إسعاف تنقل المصابين

السبت، 29 سبتمبر 2012 02:42 ص
قوات الأمن تسيطر على مشاجرة خليج نعمة.. وسيارتا إسعاف تنقل المصابين صورة ارشيفية

شرم الشيخ - ميرفت رشاد
فرضت قوات الأمن بجنوب سيناء، كردونًا أمنيًا على الشارع الرئيسى بخليج نعمة للسيطرة على المشاجرة التى وقعت بين عدد من الحرس الخاص "بودى جارد" لأحد الديسكوهات الشهيرة بخليج نعمة، وأصابت رواد المنتجع السياحى بالرعب، ويحاصر رجال الأمن الديسكو للقبض على باقى المشاركين فى المعركة.

كما توافدت على المكان سيارتا إسعاف، نقلت المصابين إلى المستشفى.

وسنوافيكم بالتفاصيل لاحقا..

موضوعات متعلقة..

مشاجرة بالسيوف والسنج تصيب رواد خليج نعمة بالرعب ووقوع إصابات


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة