ضبط 620 لتر بنزين 80 بحوزة شقيقين بالدقهلية

الأحد، 23 سبتمبر 2012 01:33 م
ضبط 620 لتر بنزين 80 بحوزة شقيقين بالدقهلية صورة أرشيفية

الدقهلية - شريف الديب
ألقت مباحث الدقهلية القبض على شقيقين لقيامهما بالإتجار فى بنزين 80 بالمخالفة للقانون.

وكان اللواء مصطفى باز مدير أمن الدقهلية قد تلقى إخطارا من شرطة النجدة أكد أنه أثناء قيام الملازم أول أحمد محسن منصور الضابط بإدارة شرطة النجدة بمباشرة عمله بخدمة تأمين الطريق الدائرى ميت خميس منية سندوب دائرة المركز تمكن من ضبط التروسيكل رقم 100543 دقهلية قيادة محمد .ا 23 سنة عامل وتوتوك قيادة شقيقه السيد 27 سنة، ويقيمان بناحية نقيطة دائرة المركز، حيث ضبط معهما 31 جركن بداخلهم 620 لتر بنزين 80.

بسؤال قائدى المركبتين أكدا أنهما قاما بالتحصل على المضبوطات من إحدى محطات تموين السيارات بناحية ميت خميس – دائرة المركز، وأنهما كان فى طريقهما لمحل إقامتهما للاتجار فيها تم التحفظ على المضبوطات، وتم تحرير المحضر رقم 18943 جنح مركز شرطة المنصورة لسنة 2012م.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة