أهالى كفر الزقازيق يعترضون على تركيب محطة محمول

السبت، 15 سبتمبر 2012 06:06 م
أهالى كفر الزقازيق يعترضون على تركيب محطة محمول تجمهر الأهالى ضد تركيب محطة محمول

الشرقية - إيمان مهنا
تجمهر العشرات من أهالى حى كفر الزقازيق البحرى بمدينة الزقازيق أمام ديوان عام محافظة الشرقية لمقابلة المحافظ، المستشار حسن النجار، للاعتراض على قيام تاجر بتركيب محطة لتقوية المحمول داخل الكتلة السكنية، مشيرين إلى أنها تضر بصحة أهالى المنطقة، ومطالبين إياه بالتدخل ووقف إجراءات التركيب، مهددين بحرق منزل التاجر فى حال الاستمرار فى تركيب المحطة.

وأكد الأهالى المتجمهرون أنهم تقدموا بعشرات الشكاوى للمسئولين دون أى فائدة، وأنهم سبق أن تجمهروا أكثر من مرة دون أدنى اهتمام من أى مسئول.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة