صلاح: الإجهاد وسوء الأداء سبب خسارة الزمالك من السد بمونديال اليد

السبت، 01 سبتمبر 2012 06:18 م
صلاح: الإجهاد وسوء الأداء سبب خسارة الزمالك من السد بمونديال اليد ايمن صلاح

كتب سليمان النقر
يرى أيمن صلاح، المدير الفنى لفريق يد الزمالك، والحاصل على المركز الرابع فى بطولة كأس الأندية، أن سبب الهزيمة التى تلقاها فريقه من السد القطرى اليوم، يرجع إلى سوء أداء الذى قدمه اللاعبون نتيجة للإجهاد الذى أصابهم بسبب عدم وجود فترة إعداد جيدة للفريق قبل بداية البطولة، لاسيما أن آخر مباراة لعبها الفريق كانت من تسع شهور.

قال صلاح، فى تصريحات للموقع الرسمى للزمالك، إنه كان متوقعاً تعرض اللاعبين للإجهاد البدنى، خاصة أن الفريق واجه أفضل اللاعبين على مستوى العالم، موجهاً الشكر للاعبيه لإصرارهم على تقديم مستوى طيب فى البطولة رغم كل الظروف التى واجهتهم خلال فترة الإعداد.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة