وزير الدفاع يصل سيناء لتفقد القوات ومتابعة سير العملية "نسر"

الإثنين، 20 أغسطس 2012 12:18 م
وزير الدفاع يصل سيناء لتفقد القوات ومتابعة سير العملية "نسر" الفريق أول عبد الفتاح السيسى

كتب عبد الحليم سالم ومحمد أحمد طنطاوى
وصل الفريق أول عبد الفتاح السيسى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع، إلى شمال سيناء صباح اليوم، الاثنين، من أجل تفقد وزيارة عدد من المواقع الهامة هناك، والاطمئنان على الاستعداد القتالى لضباط وصف وجنود القوات المسلحة، وزيارة قوات حرس الحدود فى ضوء التطورات الجديدة للخطة "نسر"، لمواجهة البؤر الإجرامية والإرهابية التى يتم تنفيذها فى سيناء خلال الأيام المقبلة، وذلك بمرافقة عدد كبير من قادة القوات المسلحة.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة