خالد صلاح

وزير البترول يدعو للتواصل المباشر بين العاملين وحل مشاكل العمل

الثلاثاء، 14 أغسطس 2012 12:59 م
وزير البترول يدعو للتواصل المباشر بين العاملين وحل مشاكل العمل المهندس أسامة كمال - وزير البترول
كتبت نجلاء كمال
إضافة تعليق
أكد المهندس أسامة كمال، وزير البترول، أهمية التواصل المباشر مع العاملينن وممثليهم، ومناقشة وتبادل الآراء لحل المشاكل والصعوبات التى تعترض مسيرة العمل، للوصول إلى حلول واقعية للمحافظة على الاستمرار فى تحقيق الاستقرار لهذا القطاع الحيوى الهام.

وطالب الوزير، أمس، خلال لقائه مع ممثلى العاملين فى اللجان النقابية بشركات البترول بالمنطقة الجغرافية البترولية بالإسكندرية، بأهمية إعادة تأهيل بعض العمالة المتواجدين بالشركات البترولية، لتحقيق الاستفادة الاقتصادية من العنصر البشرى، لافتا إلى أن قطاع البترول يلعب دور مهم فى الاقتصاد القومى، ومطلوب منه أن يضرب المثل والنموذج فى الخروج من عنق الزجاجة التى تمر بها مصر حالياً.

وأكد الوزير أهمية بناء الثقة المتبادلة بين الإدارة وممثلى النقابات، خاصة أن الوسيلة الوحيدة هى التواصل المباشر وبناء جذور الثقة، كما استمع الوزير فى لقاء مفتوح إلى آراء وأفكار وشكاوى ممثلى العاملين.

وعلى جانب آخر رأس وزير البترول الجمعية العامة لشركة الإسكندرية الوطنية للتكرير والبتروكيماويات (أنربك)، حيث تم اعتماد نتائج أعمال الشركة خلال العام المالى 2011-2012، حيث أكد أهمية تحقيق التكامل بين الشركات البترولية بالمنطقة الجغرافية بالإسكندرية لتحقيق الاستغلال الأمثل للموارد المتاحة، وتعظيم القيمة المضافة، والاستعانة بأحدث التكنولوجيات المتطورة وتنمية الموارد البشرية المدربة لتطوير الدور الذى تقوم به الشركات البترولية لتلبية احتياجات السوق المحلى الذى له الأولوية.

وأوضح الكيميائى نصر عبد الحليم، رئيس أنربك، أن الشركة تقوم بتغطية جزء كبير من استهلاك السوق المحلى من البنزين 90، 92، 95، حيث بلغ إجمالى إنتاجها حوالى 780 ألف طن، بزيادة نسبتها 14٪ على العام السابق، بالإضافة إلى إنتاج البوتاجاز والبروبان والهيدروچين والريفورمات.

وأضاف الوزير أن الشركة حققت إجمالى إيرادات تصل إلى 5.3 مليار جنيه، بزيادة تصل نسبتها 19٪ على العام السابق، وبلغ صافى الربح بعد احتساب الضريبة نحو 293.4 مليون جنيه بزيادة نسبتها 39٪.
إضافة تعليق




التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

مظلوم

وزير البترول

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرية

الى السيد وزير البترول

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد منصور

شركة الخدمات البترولية ابيسكو ستظل صداع دائم في رأس قطاع البترول

عدد الردود 0

بواسطة:

ياسر

وزير البترول

عدد الردود 0

بواسطة:

ahmed

إلى جميع عمالة ابيسكو

عدد الردود 0

بواسطة:

عادل محمود خفاجى

فكرة نحو المستقبل

عدد الردود 0

بواسطة:

نسرين فؤاد

استغاثة

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد العزب

عمال ابسكو المظلمين قبل التثبيت و بعد التثبيت اكثر

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

الى وزير البترول

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد محمد

نظرة الى رئيس شركة بتروجت

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة