إضراب أطباء وعمال مستشفى إطسا بالفيوم للمطالبة بعودة المدير

السبت، 11 أغسطس 2012 01:38 م
إضراب أطباء وعمال مستشفى إطسا بالفيوم للمطالبة بعودة المدير المهندس أحمد على أحمد محافظ الفيوم

نظم العشرات من الأطباء وهيئة التمريض بمستشفى إطسا المركزى بالفيوم صباح اليوم، إضرابا عن العمل للمطالبة بعودة الدكتور سامر رشدى، مدير المستشفى المنقول إلى مستشفى الحميات بقرار من مدير عام الصحة بالمحافظة.

اعترض الأطباء على قرار مدير عام الصحة وطالبوا بإلغائه مع عودة الدكتور سامر رشدى إلى موقعه، وقالوا إن الخدمة الصحية المقدمة للمواطنين تحسنت خلال توليه مسئولية المستشفى، وإن مدير عام الصحة تعسف فى نقله.

وحاول المدير الجديد للمستشفى لقاء الأطباء وإقناعهم بفض الإضراب إلا أنهم رفضوا وأكدوا على استمرارهم فى الإضراب حتى تتحقق مطالبهم، فيما تجمهر عدد من المرضى أمام المستشفى وقاموا بسب الأطباء المضربين بسبب توقف العمل بالمستشفى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة