طلاب المرحلة الثانية للثانوية يواصلون اليوم تسجيل رغباتهم

الأربعاء، 01 أغسطس 2012 11:07 ص
طلاب المرحلة الثانية للثانوية يواصلون اليوم تسجيل رغباتهم معامل تنسيق كلية الهندسة جامعة القاهرة

كتبت شيماء حمدى
يواصل طلاب الثانوية العامة تسجيل رغباتهم فى تنسيق المرحلة الثانية للقبول بالكليات والمعاهد المصرية، صباح الأربعاء لليوم الثالث على التوالى.

وشهدت معامل تنسيق كلية الهندسة جامعة القاهرة إقبالا محدودا من الشريحة الثالثة من هذه المرحلة، وهم الطلاب الحاصلين على مجموع 365 للمجموعة العلمية و311.5 للمجموعة الأدبية.

الجدير بالذكر أن تنسيق المرحلة الثانية بدأ يوم الاثنين الماضى ومن المقرر استمراره حتى يوم السبت القادم بحد أدنى للمجموعة العلمية 327.5 وحد أدنى للمجوعة الأدبية 296.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة