شلل بمحطة الزقازيق بسبب تعطل قطار القاهرة - بورسعيد

الثلاثاء، 24 يوليو 2012 12:14 ص
شلل بمحطة الزقازيق بسبب تعطل قطار القاهرة - بورسعيد محطة الزقازيق

الشرقية- إيمان مهنا
شهدت محطة قطار الزقازيق مساء أمس الاثنين، حالة من الارتباك والشلل نتيجة تعطل القطار رقم 962 القادم من محافظة بورسعيد والمتجه لمحافظة القاهرة لأكثر من ساعة، بعد قيام أحد الركاب بشد جزرة الهواء به بعد نشوب مشاجرة داخل القطار استخدمت فيها الأسلحة البيضاء مما تسبب فى تلف محتويات القطار وتكسير النوافذ والأكشاك المتواجدة بالمحطة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة